أخبارالأندرويد

شرح مفصل عن تطبيق Vizmato – Video Editor ‏ وبعض مميزاته

رابط تحميل التطبيق يوجد في الأسفل :

اصنع فيديوهات رائعة المظهر في غضون دقائق! Vizmato هو صانع أفلام سهل الاستخدام ، يتيح لك إضافة عوامل تصفية وموضوعات وموسيقى وتأثيرات ونصوص لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك رائعة. شارك مقاطع الفيديو أو صور GIF هذه على Facebook و Instagram و YouTube و Whatsapp وضمن مجتمعنا الذي يضم أكثر من مليون مستخدم .


بعض ميزات :

   • محرر فيديو قوي – قص وتقطيع وتحرير مقاطع فيديو متعددة لإنشاء قطعة الفيلم المثالية. يمكنك إضافة نص ومرشحات وموضوعات ومؤثرات بصرية وموسيقى خلفية لتحويل الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام أداة Reverse الرائعة لتشغيل الفيديو الخاص بك في الاتجاه المعاكس.


   • صانع الشرائح – تحويل صورك إلى أشرطة الفيديو! يتيح لك صانع الشرائح الرائع لدينا إنشاء قطعة من الفنون الموسيقية والبصرية. ما عليك سوى اختيار صورك وسمة وموسيقى لإنشاء عرض فيديو مدهش في ثوانٍ!
   • Video FX – أعط الفيديو الخاص بك بعضًا من أروع تأثيرات الفيديو المتوفرة على أي تطبيق لتحرير الفيديو. اختر من بين أكثر من 40+ مؤثرات بصرية بما في ذلك بعض الآثار المستخدمة في أفلام هوليود! موسيقى الفيديو الخاصة بك في لحظة
   • الفلاتر والسمات – اختر من بين أكثر من 20 مرشحًا وموضوعًا مرئيًا لإعطاء فيلمك نظرة تتراوح بين المدرسة القديمة ، والمسكون ، والرومانسية ، وهوليوود Blockbuster وغيرها الكثير! تمنحك السمات الخاصة بنا مزيجًا

   رائعًا من المرشحات المرئية والموسيقى المدمجة لإعطاء الفيديو الخاص بك المظهر الجمالي الصحيح • مسجل الفيديو و GIF: Vizmato هو HD Video الخاص بك ومسجل GIF! يمكنك استخدام مجموعة من المرشحات والسمات والفيديو الفوري الفوركس أثناء التسجيل في الوقت الحقيقي. قم بالتسجيل في حركة بطيئة أو بوتيرة سريعة لضبط سرعة الفيلم. تسجيلنا البسيط بلمسة واحدة لصور GIF ومقاطع الفيديو ذات الحلقات ، يتيح لك تسجيل حلقة GIF المثالية
   • الموسيقى – اختر موسيقى الخلفية الخاصة بك من أكثر من 30 تطبيق Viztunes مجاني ، أو قم بإضافة موسيقى خلفية من اختيارك لتنشيط أي من مقاطع الفيديو الخاصة بك! يمكنك تشغيل الموسيقى أثناء تصوير مقاطع الفيديو للحصول على مزامنة الشفاه تمامًا!
   • أداة GIF Maker التي تحتوي على نص – أداة إنشاء GIF سهلة الاستخدام مع النص هي الأداة المثالية لإنشاء صور GIF بصرية رائعة. تعتبر وسائل شرح الكتب المصورة الفريدة الخاصة بنا بمثابة لمسة رائعة لأي GIF. يمكنك تسجيل حلقات GIF أو إنشائها من مقاطع الفيديو الحالية.
   • Audio FX – تتيح لك ميزة مغير الصوت لدينا تعديل صوتك ليبدو كطفل رضيع ، وسنجاب ، وشبح ، وأكثر من ذلك بكثير! تتيح لك Audio FX والمؤثرات الصوتية والموسيقى الخاصة بنا إنشاء شريط الصوت النهائي لمقطع الفيديو الخاص بك!


   • مشاهدة مقاطع الفيديو – يمكنك استكشاف مقاطع الفيديو التي أنشأها مستخدمو Vizmato الآخرين في شبكتنا. شاهد ساعات لا تحصى من مقاطع الفيديو الرائعة ومشاركة إبداعاتك على وسائل التواصل الاجتماعي!
   • شارك – شارك إبداعاتك مع الأصدقاء والعائلة والجميع. يمكنك تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها على Facebook و Instagram و YouTube و Twitter و Whatsapp و Vine و Snapchat أو أي شبكة اجتماعية من اختيارك. دع الآخرين يشاهدون إبداعاتك!


رابط تحميل التطبيق ==> من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى